اختياري سُكنة SOKNA

عندما يُذكر الموت يبسمل الجميع ويحوقل، رغم أنه حقيقة الوحيدة رغم أنفنا.

لذا يشغلني ماذا ستفعل أختي عند وفاتي والعكس، وخاصة مع تلك الإجراءات العقيمة التي تثقل كاهلنا في ظرف صعب بدرجة لا تحتمل أوراق وتصاريح وملايين الاتصالات وغيرها..

ليظهر لي إعلان “سُكنة SOKNA على التلفاز في رمضان، أعجبتني الفكرة جدا، ولكن لم أنقل الفكرة لحيز التنفيذ لإنشغالي وبعض الكسل لا أنكر 😃

لتأتي الصدفة بفيديو لقاء صاحب المشروع أ. أحمد جاب الله مع المذيع محمود سعد، أنصحكم بمشاهدته فلقد حكى الأمر بسلاسة شديدة، وكيف يبذلون الجهد ويبتكرون طرق لجعل هذا اليوم الصعب يمر بأخف شكل ممكن.

اتصلت بهم وتركت اسمي، ليُعاود الإتصال بي مسئول من قسم pre-planning أي التحضيرات والإستعدادات قبل الوفاة.

وفعلا اتصلت بي أ.ياسمين، شخصية لطيفة للغاية، تُجيب على كل اسئلتي، وساعدتني على اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتي من الباقات الأربعة لديهم (الخدمة الأساسية – الخدمة المتكاملة – الخدمة المميزة – الباقة الإضافية).

لأزورهم في مقرهم بالزمالك – القاهرة، لمقابلة أستاذة ياسمين مع CEO للشركة الذي لم يختلف في لطافته وتفهمه عن ما عرفته عن ياسمين، وقمنا بالتعاقد فعلا، وحصلنا على رقم ملف خاص بنا بمجرد الإتصال بهم وقت حدوث الوفاة، فسيظهر لهم تفاصيل ملفي وما أريده بالضبط.

حيث يعدون بالتواجد بعد 45 دقيقة من الإتصال بكامل مُعداتهم، وطاقمهم المُدرب على الغُسل، والتكفين، وترتيب الأمور مع المدافن، وسيارة لتوصيل الجثمان، وترتيب إجراء العزاء، الصداقات الجارية، وتخليص الأوراق الرسمية والتصاريح، والإتصال بالأقارب، والأهتمام بكبار السن خلال تلك المراسم ..

كل هذا بدون أسئلة، بدون طلب بقشيش، بدون ازدحام وهرجلة .. يعِدُون بالإنسانية التي نفتقدها في بلدنا.

وللعلم خدماتهم لكل المصريين، مسلمين ومسيحيين.

الفيديو:

https://youtu.be/AvOygtXveQI

الموقع:

https://sokna.com/ar/home-ar

Leave a Comment