Sheraton Khalidiya Hotel

في الحقيقة لم أتخيل في حياتي فندق قد يحمل اسم “شيراتون” ويكون بهذا السوء … قد يكون هذا بسبب ذكريات قديمة لدى الكثيرين عندما كنا نسمع  كلمة “شيراتون وهيلتون” يتبادر في ذهننا كيانات تحدت الزمن لتبقى حتى يومنا هذا … ولكن الحقيقة كانت غير ذلك.

شيراتون الخالدية – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

من فئة 4 نجوم .. ولكن يمكن تصنيفه أقل من ذلك بكثير بكل ثقة وبدون أدنى تأنيب ضمير.

الموقع: يقع في وسط أبوظبي ويمكنك الوصول لمنطقة عامرة مثل الخالدية أو الكورنيش بسهولة سواء عن طريق المواصلات أو السير على الأقدام… قريب من البقالات ومول الخالدية والمحلات التجارية وسيارات الأجرة والحافلات.

الحجز: كان ابريل 2015 من خلال موقع أونلاين وحصلت على سعر جيد مقابل ثلاث ليالي.. غرفة واحدة Classic بسريرين منفصلين، مع اطلالة على الكورنيش ..

الفندق من وجهة نظري وأختي كانت الإقامة فيه مؤسفة، كابوس .. الفندق قديم، متواضع الحال … المكان كان تحت الإصلاح منذ مدة طويلة، مدخله يُغطيه العِمدان ومواد البناء التي تشوهه.. كما لا يجعل سيارات الأجرة تقف بهدوء للركوب  والإنزال لإن هناك صف من السيارات المارة في نفس المكان تنتظر المرور.

الغرفة ليس لها إطلالة على الكورنيش كما كان مذكور في الترقية اثناء الحجز، بل الكورنيش يُرى على مسافة بعيدة من نافذة صغيرة للغاية وهي النافذة الوحيدة في الغرفة.

الغرفة لم تكن نظيفة .. كان هناك فُتات على الأرض من الساكنين السابقين ويدل أن الغرفة لم يتم الإعتناء بها جيدًا بعد مغادرتهم .. فالفتات كان تحت الأسِرة رغم تنظيف الغرفة مرة قبل وصولنا، ومرة خلال إقامتنا .. لذا قمنا بإستدعاء خدمة الغُرف وقاموا بتنظيفها أمامنا حيث حضر المُشرف معهم وقدم الإعتذار.

المرحاض طريقة الصرف فيه مقرفة ومستفزة ..

تسجيل الدخول والخروج من الفندق check in & check out: سريع ويُطلب دفع تأمين / deposit تقريبا 500 درهم.

طاقم العمل داخل الفندق:  ودودين ومهذبين.

الطعام داخل الغرفة (خدمة الغرف): الطعام كان جيد – الطبق الواحد يكفي لشخص واحد ويزيد.

Leave a Comment