Mozart Hotel (Lebanon)

فندق “موزارت” بيروت – لبنان

قمت بزيارته أنا وأختي مرتين عام 2013 .. الزيارة الأولى كانت في يناير أما الثانية فكانت في ديسمبر .. أي أن الزيارتين كانتا في فصل الشتاء

تصنيفه: فندق من فئة ثلاث نجوم ..

الموقع: يقع في شارع مهم وحيوي بلبنان، تحديدًا بآخر شارع “الحمرا” .. يتميز هذا الشارع أنه يمكن أن تجد فيه كل ما تحتاج من متاجر للتسوق، مطاعم متنوعة، كافيه، بقالات، كما يمكن إيجاد تاكسي بسهولة … كما يبعد عن الكورنيش من 15 – 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، وأنصحكم بالمشي لهناك فهي متعة لا تُفوّتوها.

– الفندق ليس كبير، يحتوي على مصعدين صغيرين، أحدهم للحقائب وآخر للعملاء ..

– فندق لطيف وودود عمومًا وفعلا جيد جدًا … لديهم طاولات وكراسي بالخارج تابعة للفندق يمكنك الجلوس فيها للإنتظار أو تناول المشروبات.

– يُوفرون نقل من المطار للفندق والعكس بسعر جيد

-الغُرف يتم تنظيفها يوميًا .

محتويات الغرفة:

في الزيارة الأولى: كانت غرفة مزدوجة/ Double Room بسريرين منفصلين، مكيف بارد وساخن، صندوق الأمانات ، تلفاز، هاتف، شُرفة، حوض استحمام، مطبخ أمريكي من ضمن الغرفة لا يفصل بينهم شيئ ويحتوي على حوض، ثلاجة صغيرة فارغة، طاولة طويلة من الرخام بالإضافة لأشياء أخرى.

في الزيارة الثانية: تذكرونا فوْر وصولنا، وتحية منهم تم ترقية الغرفة المزدوجة لغرفة تنفيذية/ Executive Room بصالون كامل، سريرين منفصلين كما طلبنا، مكيف بارد وساخن، تلفاز، هاتف بالإضافة لأشياء أخرى ( ذكرت منها المهم فقط ).

يوجد شطاف مُتحرك في الحمام وهو شيئ ليس متوفر في كل الأماكن في لبنان.

طاقم العمل:

– العاملون وموظفو الاستقبال ودودين كعادة اللبنانيين…

– يتحدثون العربية – الإنجليزية – الفرنسية.

– تسجيل سريع للدخول Check in والخروج Check out

– يمكنك طلب المساعدة من موظف الإستقبال لتوفير سيارة خاصة مع سائق بسعر جيد للسفر لمدن أخرى وانتظارك ثم الرجوع بك مرة أخرى، بالإضافة لترتيب زيارة أماكن سياحية  مثل: حريصا، مغارة جعيتا ..الخ.

– قمنا ذات مرّة بالإتصال بموظف الإستقبال لمعرفة الأطباق المُتوفرة للعشاء، وعندما لم تُعجبنا، قام بمساعدتنا مشكورًا – بعدما عرف طلباتنا – بالإتصال بمطعم خارج الفندق ومتابعة الطلب حتى وصول الطلبات لغرفتنا.

بوفيه الإفطار:  وقتها كان محدود و مُكرر طوال فترة إقامتنا، به أصناف قليلة ولكنه في نفس الوقت يحتوي على أشهر الإفطارات اللبنانية اللذيذة، كما إنك تتناول الإفطار على أنغام “فيروز” كل صباح ..

وقد وعد المدير مشكورًا هناك كـ رد على تعليقي في موقع tripadvisor إنهم سيقومون بتغيير البوفيه وإضافة أصناف جديدة ومختلفة.

adnck4

لقراءة التعليق المُختصر بالإنجليزية: يُرجى مراجعة الرابط بالأسفل

https://www.tripadvisor.com/ShowUserReviews-g294005-d1536348-r331874108-Mozart_Hotel-Beirut.html#CHECK_RATES_CONT

Leave a Comment