قالب شيكولاته بدفء الحليب

هذه الصورة لـ قالب شيكولاته نمساوي بنكهة دفء ونعومة الحليب قمت بإلتقاطها في 2015، لتكون هديتي لصديقات العمر وسند الحياة.

قد يظهر لكم أنه مجرد قالب شيكولاته إعتيادي .. ولكن الأمور لا تمر هكذا مرور الكرام على قلبي .. لذا سأحكي لكم عن حكاية قالب الشيكولاته الذي عاش حياته في النمسا ثم قرر أن يكون مرسال محبة ووفاء فيسافر 6 ساعات ونصف لتحتضنه أيادي غالية على قلبي.

النمسا الجميلة، بلد الموسيقى والفنون والجمال مشهورة بإنتاج أفضل “شامبانيا وشيكولاته”، وخاصة المُزينين بصورة الموسيقار العبقري “موتسارت” …

في كل شبر من تلك البلد الساحرة وتحت كل حجر يمكنك أن تجد ملايين الأنواع والأشكال من هذين المنتجين، وكلها بجودة عالية وتعبئة فاخرة بل بأسعار تناسب الجميع.

تحدث المعجزة بعد الكثير من الإغراءات بأشكال الشيكولاته الجميلة ولكنها للأسف معظمها بالمكسرات فلا استطيع شرائها بسبب الحساسية، لأدخل بالصدفة البحتة لمحل صاحبه مصري، فيعرف مشكلتي ليرشدني بحماس على قالب شيكولاته لطيف، بل أيضًا مميزة كونه بالحليب.. والأهم .. على الغلاف كانت “الجميلة، البهية” ملكة النمسا “Sisi ” أو “إليزابيث” ..

كون اسم “إليزابيث” مشهور، فقد حملته معظم الملكات سواء في عصرها أو العصر الذي سبقها .. فكان الشعب يُنادونها بـ ” سي سي” لتمييزها عن غيرها .. وكونها أيضَا مميزة جدا بحبها للجمال والأناقة والسفر .. كانت روح منطلقة، فكانت ملكة مختلفة عن كل ملكات عصرها.

هذه الملكة الجميلة صورتها خطفت قلبي وقت تجهيز خطة رحلتي للنمسا، وظلت في قلبي حتى وصلت لهناك، لأتعرف عليها أكثر من خلال صورها اللطيفة في كل مكان وعلى خلفية الموسيقى الهادئة من الموسيقيين الجائلين ..

عادة صور الملوك يكون ليها هالة مُقبِضة وغير مريحة حيث يظهر الثراء الفاحش وقسوة الحياة الملكية التي فقدوا فيها مميزات الإنسانية والمشاعر، ولكن على العكس تمامًا كانت تلك الجميلة.

#النمسا
#الملكة_إليزابيث
#أكتب_حتى_أكون_بخير
#أكتب_لكي_لا_أكون_وحيدة
#منعا_لتخزين_الحكايات

Leave a Comment